الجمعة، 31 مارس 2017

ابراج اليوم 1-4-2017 اقرأ حظك اليوم السبت برجك ايه ؟ ابراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم 1-4-2017 اقرأ حظك اليوم السبت برجك ايه ؟ ابراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم السبت 1 ابريل 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 1 نيسان 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 1-4-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم السبت 1 ابريل 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر ابريل / نيسان 2017

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر ابريل / نيسان 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 4 رجب 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم السبت 1 ابريل / 1 نيسان 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 1-4-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر يناير 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:- توقعات الابراج كاملة في شهر ابريل -نيسان 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 ابريل – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك تنظر اليوم للعالم نظرة جديدة وتواكب التطور من حولك. عائليا: الروابط الأسرية تتوطد اليوم إذا كنت تتحدى بعدل مع الإخوة وإذا أصريت على نصرة الحق، حظك اليوم  برج الحمل علي 5khtawat.com ، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا: القمر والمريخ معاكسان في منزل العائلة.. يجب أن تكون واقعيا ولا تكن متطلبا في علاقاتك العائلية. اجتماعيا وعاطفيا: اليوم تشتد حساسيتك وعليك أن تأخذ الأمور ببساطة ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك أن تعيش الحياة كما تتمنى وتنعم بالسعادة مع من تحب. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك اليوم للاستمتاع بحياتك الاجتماعية ويتبعك الكثيرون، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط.. الشمس في منزل الحب تساعدك اليوم على الصمود وتحسن التصرف. عائليا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمدك بكل الإصرار على محاربة الفوضى في حياتك العائلية ، كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر والمريخ في مواجهة برجك يجعلانك اليوم راغبا في التحرر مما يكبل حركتك ومشاعرك. اجتماعيا: احم نفسك وكن حذرا ولبقا وحاول أن ترد على الاستفزازات بأسلوب هادئ، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ، ماليا: القمر والمريخ في منزل المدخرات فتزدهر اليوم مواهبك الحسابية ويساعدك ذلك على موازنة حالتك المادية. اجتماعيا وعاطفيا: زحل في منزل العلاقات يساعدك على توطيد علاقتك بمن حولك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر والمريخ في منزل الحظ يفتحان المجال أمامك لترتيب سفر وقضاء أوقات سعيدة. عاطفيا: الوضع الفلكي يجذب إليك المحبين، ويعمل من أجل إسعادك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا: معاكسة القمر والمريخ لبرجك تصيبك بالتوتر والضغط وعليك أن تثق بنفسك أكثر. عاطفيا: الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك غير مستقر عاطفيا وعليك اليوم أن تقاوم الشكوك ولا تترك نفسك تقع فريسة للظنون ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج القوس علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد تلتقي اليوم بمن يدعم خطواتك من الأصدقاء المخلصين. عاطفيا ومهنيا: المريخ في وضع داعم يعدك بأجواء حيوية وقد تساعدك الظروف على التألق والظهور ؛ لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات عاطفيا: زحل في مواجهة برجك فلا تصر على التحكم في كل شيء وراقب في صمت. صحيا: القمر في منزل الصحة يجعلك اليوم راغبا في الاسترخاء والتكاسل قليلا ، أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017  حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ، اجتماعيا: القمر في برجك يجعلك اليوم تشع حضورا وحماسا وتعبر عن نفسك بسهولة. عاطفيا وعائليا: يضعك الأهل والأحباب في مقدمة اهتمامهم وتعرف لقاءات جميلة، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت السبت 1 ابريل 2017 \ نيسان 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت عاطفيا واجتماعيا: زحل في منزل الحظ يمنحك نظرة ثاقبة وتعرف كيف تتحرك بحرفية وتهرب بلطف ودهاء من السيطرة عليك. ماليا: ما زال القمر في منزل المال مما يدفعك لدراسة أمور مالية وقد تحسم اليوم قضية معلقة ، يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

The post ابراج اليوم 1-4-2017 اقرأ حظك اليوم السبت برجك ايه ؟ ابراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم appeared first on خمس خطوات.



ابراج اليوم 1-4-2017 اقرأ حظك اليوم السبت برجك ايه ؟ ابراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم 1-4-2017 اقرأ حظك اليوم السبت برجك ايه ؟ ابراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم
تم اضافه الموضوع بواسطة blog.3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©