الأحد، 2 أبريل 2017

جمهور أرسنال يبتكر طريقة جديدة للمطالبة بالإطاحة بـ«فينجر»

البديل
جمهور أرسنال يبتكر طريقة جديدة للمطالبة بالإطاحة بـ«فينجر»

يبدو أن جمهور أرسنال الإنجليزي بات يرى أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، هو السبب الرئيسي في النتائج المخيبة التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى تراجع ترتيبه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» وخروجه من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بخسارة كارثية أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ومع كل تعثر للفريق اللندني تخرج الصحف الإنجليزية لتتحدث عن اقتراب رحيل فينجر عن ملعب «الإمارات» والترشيحات التي تقترب من خلافته لتولي القيادة الفنية للفريق، لكن جماهير الجانرز لم تنتظر تعثرًا جديدًا للفريق للمطالبة برحيل المدرب الفرنسي.

حيث خرجت جماهير المدفعجية قبل ساعات قليلة من مباراة فريقها المرتقبة أمام فريق مانشستر سيتي، والتي تجمعهما على ملعب «الإمارات» معقل أرسنال، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي، وأعلنت عن رغبتها في رحيل فينجر.

ولكن هذه المرة جاءت الطريقة التي تطالب بها الجماهير الإنجليزية برحيل مدربها مبتكرة عن الطريقة المعتادة التي كانت تتبعها في المرات الماضية، حيث قامت بتأجير حافلة، ووضعت عليها بعض الصور للمدرب الفرنسي، وعلقت عليها: “عشرين عامًا في أوروبا، ونحن ما زلنا ننتظر”، في إشارة إلى الفترة الذي قضاها فينجر في تدريب الفريق ولم يحقق البطولة الأوروبية، بل وبات لا ينافس على الدوري الإنجليزي.

وأضافت جماهير أرسنال الغاضبة من مجلس إدارة ناديها، الذي ألمح في وقت سابق عن رغبته في تمديد عقد فينجر، ليبقى موسمين آخرين بخلاف الموسم الجاري: “الآن هو وقت رحيل فينجر”.

كما وضعت صورًا للمدربين الكبار في أوروبا الآن الذين نجحوا في قيادة أنديتهم للظفر بالألقاب الأوروبية؛ لتذكير إدارتهم بفشل فينجر، وأن هناك من يستطيع أن يعيد الأمجاد لناديهم.

3215

 capture

The post جمهور أرسنال يبتكر طريقة جديدة للمطالبة بالإطاحة بـ«فينجر» appeared first on البديل.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©