الأربعاء، 23 أغسطس 2017

اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية ونصائح تثبيت الحمل

اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية ونصائح تثبيت الحمل

تفوق الفراعنة في العديد من المجالات العلمية والطبية منذ قديم الزمان ، اذ اكتشفوا طريقة معرفة نوع الجنين من خلال اختبار بسيط يحدد جنس الجنين ولد او بنت وذلك قبل قرابة 5 الاف عام ، كذلك نوضح لكم طرق زيادة فرص الحمل حسب برديات الفراعنة.

اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية

اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية

 

طريقة زيادة فرص الحمل علي حسب الطريقة الفرعونية

وحسبما اشارت ترجمات البرديات المصرية القديمة ، فان نساء عهد الفراعنة ومنذ خمسة آلاف عام، اكتشفوا وسائل التخصيب الجنسي والإسراع بعملية الإنجاب متمثلة في جلوس الزوجة فوق خليط من بخار الزيت والبخور والتمر والجعة ، واذا حدث وتقيأت الزوجة بعد إجراء هذه الوصفة، فهذا دليل على أنها ستحمل قريبا. 

 

نصائح تثبيت الحمل علي الطريقة الفرعونية

وتشير البرديات القديمة الي ان افضل وسائل تثبيت الحمل وبقاء الجنين ونموه صحيا ، هو ارتداء تميمة «الرقاه» على هيئة إناث الحيوان، والتي تتسم بكثرة النسل مثل الضفادع، ويشكلون أخرى على هيئة إناث الحيوان التي تتصف بضخامة البطن والثدي، مثل أنثى فرس النهر. وبالطبع هذا في قديم الزمان ويمكنك استبدال ذلك ب تميمة ما شاء الله او لا حول ولا قوة الا بالله.

 

طريقة معرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية

اما عن طريقة معرفة جنس الجنين ولد او بنت  ، حسب بردية متواجدة في متحف برلين ترجع إلى عام 1350 ق.م، وتُسمى «الاهون» ، فيتم اختبار الحمل علي الطريقة الفرعونية من خلال بول الحامل لمعرفة نوع الجنين أهو ذكر أم أنثى كالتالي ، يتم سكب بول المرأة الحامل على حبات من نباتي القمح والشعير وتترك لتنمو، فإن نبتت حبات الشعير أولا فذلك علامة على أن المرأة حامل بطفل ذكر، وإن نبتت حبات القمح أولا فتكون حاملا بأنثى.

 

طريقة معرفة جنس الجنين من شكل بطن الحامل

– إذا كان بطن المرأة العامل منتفخا إلى الأمام على شكل يشبه البطيخة بحيث يغطي البطن مع زيادة في الوزن حول الحوض والأفخاذ فالمولود بنت.

– بينما في حالة ان بطن المرأة الحامل منتفخا إلى الأعلى اكثر أشبه بكرة السلة، فهذا يعني أن الجنين ولد.

 

وسائل منع الحمل في عصر الفراعنة

وعلي الجانب الاخر اشارت احدي الدراسات الي ان الفراعنة ايضا اكتشفوا وسائل منع الحمل أيضا، وكانت الوصفات الطبية لمنع الحمل وتنظيم الأسرة ، تتكون من ملح النطرون وروث التمساح واللبن الرائب والألياف النباتية.

 

العلاقات الزوجية في مصر القديمة ونظام الطلاق عند الفراعنة

يذكر ان علاقة الزواج في مصر القديمة ، قد حظيت بقدر وافر من الاحترام بين قدماء المصريين حيث تروي جدران وأعمدة المعابد والمقابر الفرعونية في الأقصر واسوان امثلة كثيرة للعلاقات الزوجية المثالية وقصص الزواج الفرعوني الناجح.

حيث اكدت النقوش الفرعونية القديم علي ضرورة تقدير واحترام الرجال والنساء لعلاقة الزواج المقدسة ، وأن الطلاق أو انفصال الزوجين، كان أمرا نادر الحدوث في مصر القديمة ، وإذا حدث الطلاق فيحق للزوجة المطلقة أن تحتفظ بما كانت تملكه قبل الطلاق، وأن تحصل على ثلث الممتلكات التي بحوزة الزوج سواء اموال او اراضي عند إتمام الانفصال حسب النصوص الفرعونية القديمة.

 

شاهدي من هنــــــــــــا ايضا اهم النصائح الغذائية للمرأة الحامل طوال شهور الحمل

 

The post اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية ونصائح تثبيت الحمل appeared first on خمس خطوات.



اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية ونصائح تثبيت الحمل

اسهل طريقة لمعرفة نوع الجنين علي الطريقة الفرعونية ونصائح تثبيت الحمل
تم اضافه الموضوع بواسطة blog.3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©