الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

مدافع مانشستر يونايتد الأسبق يتحول إلى الملاكمة

البديل
مدافع مانشستر يونايتد الأسبق يتحول إلى الملاكمة

اتجه مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأسبق، ريو فرديناند، إلى ممارسة إحدى الألعاب القتالية، عقب اعتزاله الساحرة المستديرة بعد سنوات طويلة من العطاء قضاها في الدفاع عن الشياطين الحمر ومنتخب الأسود الثلاث.

ونشرت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزي اليوم الثلاثاء، تقارير تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا تدرب بشكل قوي خلال الفترة السابقة كي يصبح ملاكمًا، وهو ما أظهرته الصور التي نشرتها العديد من الصحف الإنجليزية للتحول الجسدي للاعب.

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن لاعب اليونايتد السابق، كرس حياته خلال آخر عامين لرفع لياقته البدنية والتدريب على الرياضة الجديدة التي سينافس عليها قريبا.

وعلى عكس العديد من نجوم كرة القدم الذين اعتزلوا اللعبة وأظهرتهم الكاميرات في وضع مزري عقب ابتعادهم عن الحياة الرياضية، اتخذ فرديناند، طريقًا ليصبح أقوى وأفضل من ذي قبل.

فيرديناند، قال في تصريح نقلته ديلي ميل: «لا أعرف أين كنت خلال الفترة السابقة من دون صالة الألعاب الرياضية»، مشيرًا إلى الفترة التي قضاها عقب اعتزاله دون التدريب أو خوض أي رياضة، وتابع: «أنا ببساطة أكون أكثر سعادة عندما أتواجد في صالة الألعاب الرياضية، التدريب بها ينعشني ويهدئني في نفس الوقت».

The post مدافع مانشستر يونايتد الأسبق يتحول إلى الملاكمة appeared first on البديل.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©