الأحد، 1 أكتوبر 2017

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017 عبر موقع المصرية للاتصالات ، وطرق دفع فاتورة التليفون المنزلي وتقديم تظلم او شكوي عن الفاتوة ، من البيت و وسائل الدفع الاخري سواء فاتورة هذا الشهر أو فواتير التليفون الأرضي السابقة.

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017 في موقع المصرية للاتصالات

– اذهب الي موقع المصرية للاتصالات التالي.

http://te.eg

– قم بإدخال رقم كود المحافظة في مكان كود المحافظة المخصص مثلا القاهرة 02 ، ثم في خانة رقم التليفون الأرضي قم بادخال الرقم بشكل صحيح.

– اضغط على اعرض الفواتير.

– حيث سيتم عرض فواتير التليفون الأرضي المستحقة دفعها.

 

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2017 من البيت او من اقرب مكتب بريد و فوري

ويمكنكم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات مباشرة باستخدام كارت فيزا او ماستر كارد .

– او دفع فواتير التليفون الأرضي باي وسيلة اخري بجانب الدفع في السنترال التابع له ، حيث يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي في كل من مكاتب البريد المصري .

– او دفع فاتورة التليفون الأرضي في منافذ فوري وماكينات السحب الالي التي تدعم خدمة فوري او من خلال “خدماتي ” لسداد الفواتير .

 

ما هي فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2017

  • فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي (إرسال واستقبال)

المصرية للاتصالات تمنح عملائها فترة سماح 20 يوماً لدفع فاتورة التليفون الأرضي 2017 ، تبدأ مع بداية موعد الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، وتنتهي بعد 20 يوماً، وفيها تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمة الارسال والاستقبال للعميل.

  • فترة الاستقبال في حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي

اما في حالة مرور ال 20 يوم لفترة السماح ، ستقوم المصرية للاتصالات بتحويل التليفون الى استقبال فقط، دون أن يدفع العميل أي مصاريف إدارية.

  • فترة الرفع المؤقت للتليفون الأرضي في حالة عدم دفع الفاتورة

تبدأ فترة الرفع المؤقت بعد مرور الـ20 يوم فترة الاستقبال في حال لم يتم سداد الفاتورة، يتم رفع الخدمة مؤقتاً وتضاف مصاريف إدارية حتى يقوم العميل بدفع فاتورة التليفون الأرضي.

 

تقديم شكوي بخصوص التليفون الأرضي او فاتورة التليفون

وفي حالة وجود مشكلة في فاتورة التليفون الأرضي او زيادتها عن المبلغ المعتاد دفعه ، او اعطال التليفونات يمكنك الاتصال مباشرة من اي محمول او تليفون اخر برقم 111 لخدمة عملاء المصرية للاتصالات.

كما يمكن التواصل عبر الانترنت مع خدمة عملاء و شكاوي المصرية للاتصالات واعطال التليفون الأرضي من خلال ايميل customer.care@te.eg او ارسال رسالة علي الفيس بوك.

http://ift.tt/2ohWPUr

او تويتر http://www.twitter.com/telecomegypt مع ارسال رقم المحمول الخاص بك للتواصل معك في اقرب وقت.

 

شاهد من هنــــــــــــا ايضا عروض وانظمة شبكة محمول المصرية للاتصالات وارخص سعر للدقيقة 

 

The post استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات appeared first on خمس خطوات.



استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات

استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2017 وطرق دفع الفاتورة وتقديم شكوي في مصرية للاتصالات
تم اضافه الموضوع بواسطة blog.3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©