الخميس، 30 نوفمبر 2017

هل دفتر الحضور والانصراف من مسئوليات اداري شئون عاملين أو وكيل شئون العاملين - حصري 2018

هل دفتر الحضور والانصراف من مسئوليات اداري شئون عاملين أو وكيل شئون العاملين

عـر.بـي - هل دفتر الحضور والانصراف من مسئوليات اداري شئون عاملين أو وكيل شئون العاملين أولا : هناك فر ق بين المسئولية المباشرة عن العمل وبين المسئولية الاشرافية بمعني انه هناك فرق بين ان يمسك المدير او الوكيل الدفتر وبين ان يكون مسئولا عن انتظام العمل به من خلال المتابعة المستمرة ثانيا : مسئولية المدير او الوكيل هي : التأكد من انتظام العمل بدفاتر الغياب وتأخير العاملين ومراجعة الدفتر شهرياً مع مراعاة مطابقة أيام انقطاع العامل المثبتة بدفتر الحضور والإنصراف على المقيد بدفتر 68 .ويجب علي المدير ...

هل دفتر الحضور والانصراف من مسئوليات اداري شئون عاملين أو وكيل شئون العاملين تم اضافه الموضوع بواسطة 3ar.be


موقع عربي- هذا الموضوع منقول من موقع (رافت الجندي) للوصول الى المصدر اضغط هــنــا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©