الأحد، 31 ديسمبر 2017

أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

نستعرض معكم أبراج اليوم الأحد 31 ديسمبر 2017 ليلة رأس السنة 2018 ، وأهم توقعات أبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الحب والسفر والعمل ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الأحد 31 ديسمبر – كانون الأول 2017 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك 31-12-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الأحد 31 ديسمبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 13 ربيع الآخر 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأحد 31 ديسمبر / 31 كانون الأول 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 31-12-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

برجك ايه اليوم أقرا حظك اليوم في خمس خطوات معرفة توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجديد الأحد 31 ديسمبر 2017

برجك ايه اليوم أقرا حظك اليوم في خمس خطوات معرفة توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجديد الأحد 31 ديسمبر 2017

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات عائليا: القمر في وضع معاكس.. تجنب التحديات واعتمد اليوم على سعة صدرك. مهنيا واجتماعيا: يطالبك الفلك بأن تتمالك أعصابك كي تدير حياتك بإيقاع هادئ وصحي ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويمدك بطاقة كبيرة واليوم تخطط وتنفذ بسهولة. عاطفيا: القمر في منزل الحب يساعدك على توطيد علاقتك بالأحباب والأقارب وتتوافق معهم ، كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com مهنيا وماليا: الشمس في برجك تساعدك على إصلاح أمورك وتعيد تحديد أولوياتك وتضع الأساس لبداية نشاط جديد. عائليا وعاطفيا: كن مستعدا لبذل جهود مضاعفة من أجل الحفاظ على علاقاتك ، سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل .

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تهتم بمعرفة ما ينتظره منك الطرف الآخر. اجتماعيا وماليا: القمر في مواجهة برجك وعليك اليوم أن تقبل بالمتاح وستحصل على الأفضل إذا صبرت ، حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك.  سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الأحد 31-12-2017

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الأحد 31-12-2017

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل العلاقات تساعدك على القيام اليوم بالدور المناسب في مختلف المواقف. مهنيا وماليا: القمر بمنزلك الثامن يساعدك أن تهتم بتنظيم نفقاتك وأفكارك وتخطط جيدا للمستقبل ،  أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يساعدك أن تزن الأمر بعقلانية كي تتوصل للحل الأمثل. اجتماعيا: عطارد في منزل العلاقات يمنحك قوة ملاحظة ويقظة ذهنية ويساعدك ذلك على اكتشاف أمور خافية، أما عن توقعات برج العذراء علي 5khtawat.com خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. إذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تتكيف مع المستجدات من حولك ولا تتذمر. اجتماعيا: هناك من يريد زعزعة مبادئك وعليك أن تحافظ على استقلاليتك ، في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك بالحظ إذا كنت متعاونا ومرنا مع من حولك. ماليا: تميل اليوم لدراسة مشروع يهمك وقد تلتقي بمن يساعدك ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ،  في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر يدفعك اليوم لمراجعة نفسك وتضع النقاط فوق الحروف. مهنيا: تجذبك المغامرة وتخيفك في نفس الوقت، وعليك أن تتمهل ولا تعلن عن خططك ، أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ سبت ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك سبت في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 ماليا: رغم شعورك بالتشويش عليك أن تحدد أهدافك وتجتهد، فاليوم تتحسن الأجواء. عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بأفكار ممتازة وتبدو فاتنا وجذابا ، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وعائليا: اليوم مناسب لإنجاز أعمال منزلية والقيام بواجبات عائلية واجتماعية موفقة. ماليا: القمر في منزل المال واليوم مناسب للمطالبة بحقوق متأخرة ولإنجاز أعمالك ، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الأحد 31 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات عاطفيا وماليا: القمر في منزلك الثالث يمدك بالحكمة التي تساعدك على تلخيص المواقف وتتخذ قرارات مناسبة. اجتماعيا وعائليا: اليوم أنت أكثر انفتاحا واستعدادا للجدال بهدوء وتبث روح الحماس من حولك ،  يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

 

توقعات العام الجديد كل عام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2017 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

The post أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج appeared first on خمس خطوات.



أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الأحد 31-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج
تم اضافه الموضوع بواسطة blog.3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©