الأربعاء، 11 أبريل 2018

افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش

افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش

شارك

بعدما رفعت شركات المحمول اسعار كروت الشحن ، نوضح لكم افضل طرق اجراء المكالمات مجانا علي الموبايل والكمبيوتر صوت وفيديو ، وافضل تطبيقات المكالمات المجانية المتاحة في مصر وعدة دول عربية بدون حجب ، وطريقة عمل مكالمات مجانية على الانترنت أو بدون انترنت على الموبايل ، كذلك افضل برامج مكالمات الصوت ومكالمات الفيديو المجانية.

افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش

افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش

 

ارتفاع اسعار كروت الشحن والمكالمات يدفع المستخدمين الي تطبيقات المكالمات المجانية

وفاجأت شركات المحمول في مصر مؤخرا المشتركين بزيادة اسعار كروت الشحن بنسبة بلغت 36% لاول مرة منذ سنوات ، مما ادي الي ذهاب الكثيرون الي استخدام تطبيقات المكالمات المجانية علي اندرويد وآيفون ، وذلك عبر شبكة الانترنت بدلا من مكالمات شبكات المحمول المكلفة ، بجانب ان برامج المكالمات المجانية سهلت الطريق لاجراء مكالمات دولية مجانية وفهي خمس خطوات سنوضح لكم اشهر هذه التطبيقات والبرامج بالتفصيل.

تطبيق ماسنجر فيس بوك لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو

تطبيق ماسنجر فيس بوك لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو

1- تطبيق فيسبوك ماسنجر “facebook messenger” لاجراء المكالمات المجانية صوتية وفيديو

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر هو أشهر تطبيق رسائل فورية وايضا مكالمات مجانية ، حيث يوجد بالفعل لدي معظم المستخدمين ولا يحتاج الكثير من الاعدادت او الاجراءات المعقدة ، ويستخدم في الرسائل الفورية التى يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها لإجراء المحادثات النصية مع الأصدقاء، بما فى ذلك  إمكانية إرسال الملصقات والصور والإيموشن.

كذلك يمكنكم اجراء مكالمات مجانية علي فيسبوك ماسنجر facebook messenger سواء مكالمات الصوت او مكالمات الفيديو بكل سهولة وبجودة عالية للغاية ويدعم التطبيق اللغة العربية ويمكنك اجراء مكالمة علي فيس بوك ماسنجر للاصدقاء او اي شخص اخر حتي وان لم يكن مضاف كصديق لك علي الفيس بوك.

 

2- المكالمات الصوتية والفيديو المجانية علي تطبيق واتس آب “whatsapp”

اما تطبيق واتس اب فهو الاشهر عالميا بعد ماسنجر فيس بوك ، ويتميز بسهول الاستخدام و وضوح الصوت في المكالمات الصوتية المجانية ، الا انه مثل تطبيق فيس بوك يعتمد في الاساس علي جودة وسرعة الانترنت لاجراء المكالمات كما يمكن إرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط.

مكالمات الصوت والفيديو المجانية في تطبيق واتس اب

مكالمات الصوت والفيديو المجانية في تطبيق واتس اب

من المعروف أن تطبيق واتس آب يعتبر أحد أشهر تطبيقات الدردشة الفورية بين المستخدمين، إلا أنه يتيح أيضا لهم القدرة على إجراء المكالمات الصوتية بكل سهولة ويسر، مما يجعل من السهل على المستخدمين توفير النقود عند الحاجة لإجراء مكالمات صوتية مع أى شخص ، كما يمكنك استخدام واتس اب علي الكمبيوتر من خلال نسخة WhatsApp Web .

 

3- المكالمات الصوتية في ايمو “IMO”

يستخدم برنامج الايمو IMO الماسنجر لخدمات التشفير، وذلك لضمان مستوى الحماية في جميع المكالمات، ولكل الأحاديث وأية بيانات يتم مشاركتها على الإنترنت بالتطبيق لتبقى آمنة وخاصة، كما يقدم برنامج الايمو IMO الماسنجر لمحادثات الفيديو والصوت الآمنة للغاية، وهو ما يعني أنه لا يوجد أي خطر من فقدان البيانات عن طريق التنصت على البرنامج.

 

4- مزايا تطبيق فايبر “Viber” في المكالمات المجانية و مكالمات الفيديو

تطبيق يعمل على الهواتف الذكية متعدد المنصات (أندرويد، و ios، وبلاك بيري، وويندوز فون، وسيمبيان سيريس 40، وويندوز، ووماك، ونوكيا). ويتيح للمستخدمين المراسلة الفورية وإجراء مكالمات هاتفية مجانية وإرسال رسائل (نصية، صور، فيديو، صوت) بشكل مجاني إلى أي شخص لديه هذا البرنامج، وهو من تطوير شركة فايبر ميديا يعمل على الشبكات الخلوية (جيل ثالث وجيل رابع) والشبكات اللاسلكية على حد سواء، يتوفر البرنامج بـ 10 لغات من بينها اللغة العربية.

يعتبر  أحد أشهر تطبيقات التراسل الفورى أيضا التى يمكن استغلالها لإجراء المكالمات الصوتية، وهو يعتمد أيضا على رقم الهاتف، ويوفر الكثير من الخيارات والملصقات لإرسالها للأصدقاء ، إضافة إلى القدرة على إجراء مكالمات صوتية بدون إنفاق أى نقود نهائيا، وهو يوفر جودة عالية أيضا طالما هنالك اتصال إنترنت جيد.

 

5- تطبيق جوجل Duo مناسب بعد زيادة اسعار الكروت

واذا كنت تبحث عن تطبيق مكالمات مجانية من جوجل ، فان الشركة اعلنت ايضا عن تطبيق Google Duo وهو من التطبيقات الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها لاجراء المكالمات المجانية واحد وسائل التغلب على زيادة أسعار كروت الشحن، فهو تابع لشركة جوجل وهو متاح بشكل مجانى على نظامى أندرويد و iOS، كما يتميز بسهولة استخدامه، إذ كان مخصصا فى البداية لمكالمات الفيديو فقط.

تطبيق مكالمات جوجل المجانية

تطبيق مكالمات جوجل المجانية

وكان على المستخدم فتحه فقط لتعمل الكاميرا الأمامية تلقائيا وتعطيه الفرصة لاختيار جهة الاتصال التى يرغب بها، ليبدأ الاستمتاع بمكالمته، لكنه الآن يتيح أيضا المكالمات الصوتية ما يسهل على المستخدمين إجراء المكالمات بسهولة كبيرة.

6- برنامج لاين “line” للمكالمات الصوتية المجانية والفيديو

برنامج المكالمات المجانية من برامج التراسل الفوري يشبه الواتس آب والفايبر، من خلال هذا التطبيق تستطيع التواصل مع الأشخاص في جهات الاتصال ممن يستخدم التطبيق على الهاتف مثل الحال في الواتس آب من مشاركة الصور والفيديوهات والمكالمات المجانية .

 

7- عمل المكالمات الصوتية والفيديو في برنامج تانجو “tango” 

يتيح البرنامج إجراء مكالمات مجانية غير محدودة، وإجراء مكالمات الفيديو وإرسال الرسائل النصية والصوتية، يقوم من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت بسهولة بتقنية 3G و4G والواي فاي. كما أن مكالمات الفيديو في البرنامج تتمتع بجودة عالية وسرعة مميزة.

مكالمات تانجو المجانية

مكالمات تانجو المجانية

من تطبيقات التراسل المميزة، والتى لا تكلف المستخدم أى نقود، كما أنه يدعم محادثات الفيديو، والمحادثات الصوتية،  ويوفر جودة مقبولة بشكل كبير، ويعتبر خيارا جيدا لمن يرغبون فى إجراء مكالمات صوتية، حيث يمكن الاعتماد على باقة الإنترنت أو على شبكات الواى فاى المختلفة لإجراء المكالمات بكل سهولة ويسر.

 

8- تطبيق وي شات “we chat”

يسمح بإجراء المكالمات بشكل غير محدود مع الأصدقاء والعائلة بسهولة وسرعة عالية ، يدعم أجهزة الآيفون، وكذلك أجهزة الأندرويد، بلاك بيري، ويندوز فون ونوكيا ، وهو ايضا مشابهه لتطبيق اكاوتوك “KakaoTalk” المخصص لـ الاتصال المجاني ويمكن إرسال الرسائل المجانية والملصقات عبر الحوادث، يثق في التطبيق أكثر من 150 مليون مستخدم يتعاملون مع التطبيق. ويوفر طريقة سهلة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة بسرعة عالية.

 

9- تطبيق توكاتون “talkatone”

يقدم تطبيق توكاتون امكانية المكالمات المجانية غير محدودة وإرسال الرسائل النصية والصور ومشاركتها عبر فيسبوك وجوجل، كما يوفر ميزة إجراء المكالمات على متن الطائرة.

 

10- فويب باستر “VoipBuster”

وهو من التطبيقات الجديدة غير المحجوبة علي الانترنت في عدة دول عربية خاصة السعودية ويمكن لمستخدميه الاتصال المجاني من خلال الإنترنت حيث يتميز بجود الصوت في حالة توافر شبكة انترنت للاتصالات بسرعة جيدة بدون تقطيع.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــا ايضا

اسعار ورصيد كروت الشحن الجديدة في مصر حسب آخر تحديث من شركات المحمول

 

شارك

The post افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش appeared first on خمس خطوات.



افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش

افضل تطبيقات المكالمات المجانية واسهل طرق اجراء المكالمات الصوت والفيديو ببلاش
تم اضافه الموضوع بواسطة blog.3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©