
طالب الناشط التعليمى عصام عطية بعودة الأموال الى يتم خصمها من رواتب العاملين بالدولة الى وزارة المالية، وليس كما هو متبع الآن للهيئات النقابية والصرف منها على المصايف وغيرها من مسميات أخرى. وأضاف ...
fناشط تعليمى يطالب بعودة اموال صناديق الجزاءات لوزارة المالية
via
3ar.be
ليست هناك تعليقات