الخميس، 12 يوليو 2018

ناشط تعليمى يطالب بعودة اموال صناديق الجزاءات لوزارة المالية

طالب الناشط التعليمى عصام عطية بعودة الأموال الى يتم خصمها من رواتب العاملين بالدولة الى وزارة المالية، وليس كما هو متبع الآن للهيئات النقابية والصرف منها على المصايف وغيرها من مسميات أخرى. وأضاف ...

fناشط تعليمى يطالب بعودة اموال صناديق الجزاءات لوزارة المالية
via 3ar.be

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©