عـر.بـي - الموقف القانوني للمعلمين عند تجاوز أيام العارضة و الغياب بعدها الإجراءات القانونية من (خصم - جزاء - شئون قانونية) لو تجاوز المعلم أيام العارضة و غبت بعد كده أكتر من مرة للمعلم في السنة 7 أيام عارضة خلال الفترة من 1-7-2018م حتي 30-6-2019م و الحد الأقصى للعارضة في المرة الواحدة يومين وفي حالة انقطاعك عن العمل لمدة ثلاثة أيام يعتبر اليوم الثالث انقطاعا عن العمل ويحسب بالخصم وتحال للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية ، وهناك المحقق اما يخصم الغياب م رصيد الاعتيادى او يعتبره غياب بخصم الراتب ...
الإجراءات القانونية من (خصم - جزاء - شئون قانونية) لو تجاوز المعلم أيام العارضة و غبت بعد كده أكتر من مرة تم اضافه الموضوع بواسطة 3ar.be
موقع عربي- هذا الموضوع منقول من موقع (رافت الجندي) للوصول الى المصدر اضغط هــنــا
ليست هناك تعليقات