الأحد، 2 سبتمبر 2018

فاكس - حافز 25% لجميع العاملين فى أى مدرسة حكومية تحتوى "حالات دمج" - 2018 حصريا

فاكس - حافز 25% لجميع العاملين فى أى مدرسة حكومية تحتوى "حالات دمج"

عـر.بـي - فاكس - حافز 25% لجميع العاملين فى أى مدرسة حكومية تحتوى "حالات دمج" قررت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ، تفعيل المادة 12 من القرار الوزاري 252 لسنة 2017، بشأن صرف حافز اثابة %25 من الراتب لكل من مديري المدارس الدامجة والمعلمين والاخصائين الاجتماعيين والنفسين العاملين بالفصول التي يوجد بها طلاب ذو إعاقة مدمجون ، والذين يتم تدريبهم للتعامل مع ذوي الإعاقة، على أن يحصل من يتم تدريبهم على شهادة تفيد بذلك من الاكاديمية المهنية للمعلمين و ذلك لصرف هذا الحافز . وأوضحت المديرية أنه يتم صرف ...

فاكس - حافز 25% لجميع العاملين فى أى مدرسة حكومية تحتوى "حالات دمج" تم اضافه الموضوع بواسطة 3ar.be


موقع عربي- هذا الموضوع منقول من موقع (معلم قدوة - منتدى) للوصول الى المصدر اضغط هــنــا

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©