الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

البدري يجري تغييرات في تشكيل الأهلي لموقعة رادس

البديل
البدري يجري تغييرات في تشكيل الأهلي لموقعة رادس

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه حسام البدري، استعداده لموقعة الحسم أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي.

ويحل الأهلي يوم السبت المقبل، ضيفًا على الترجي في المباراة التي يحتضنها ملعب «رادس» في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2 التي شهدتها موقعة الذهاب في «برج العرب» أو التعادل بنفس نتيجة مباراة الذهاب وخوض شوطين إضافيين والاحتكام لركلات المعاناة الترجيحية،  كي يظفر ببطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

ويفكر حسام البدري، في إجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق التي ستخوض موقعة رادس، بعد الأداء السيئ الذي قدمه بعض عناصر الفريق في المباراة الأولى على ملعب برج العرب.

ووفقًا للتدريبات التي خاضها الأحمر منذ مباراة السبت الماضي، فإن البدري، ينوي أن يجري بعض التغييرات في خط الوسط بعد خسارة معركة وسط الملعب أمام فريق باب سويقة.

ويدرس المدير الفني للشياطين الحمر، الدفع  بالوافد الجديد هشام محمد، بديلًا لحسام عاشور، في مركز الارتكاز، على أن يحتفظ بعاشور، على مقاعد البدلاء كورقة يمكنه الاستعانة بها في أي وقت.

كما يفكر البدري في الاحتفاظ بالنيجيري جونيور أجايي، على مقاعد البدلاء كورقة رابحة وإشراك مؤمن زكريا، بدلًا منه في مركز الجناح الأيسر، وفي الجانب المقابل يلعب وليد سليمان، في مركز الجناح الأيمن بدلًا من أحمد الشيخ، الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه في المباراة الأولى.

The post البدري يجري تغييرات في تشكيل الأهلي لموقعة رادس appeared first on البديل.


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عربي التعليمية 2015 ©